أفضل أفكار تصميم لوحة الحائط للقاعات

عندما تقوم بتزيين منزلك ، فإن تصميم لون لوحة الحائط للقاعة مهم للغاية. عند دخولك منزلك ، فإن أول ما تلاحظه هو الصالة ، لذلك فهي أهم مكان في منزلك. اجعلها تبدو جميلة ومريحة للغاية باستخدام الألوان المناسبة على لوحة الحائط الداخلية والأثاث والديكورات. تعد القاعة المريحة مكانًا رائعًا لإقامة الاحتفالات والتجمعات مع عائلتك. يمكنك سرد القصص أو مشاهدة الأفلام أو الغناء معًا هنا. مكان لتبادل الضحك والدموع ، حيث يتم سرد القصص ومشاهدة أفلام الإثارة. بعد ذلك ، دعنا نتعرف على كيفية اختيار اللون المناسب للوحة الحائط لقاعتك.

ما تعنيه الألوان المختلفة

هناك العديد من الألوان المختلفة في الحياة الواقعية ، ولكل لون فوائده الجسدية والعقلية لصاحب المنزل. لذلك ، من المهم اختيار تصميم اللون المناسب للوحة الحائط. كقاعدة عامة ، حاول تجنب الألوان الداكنة عند تزيين القاعة لأنها تجعل القاعة تبدو أصغر. قبل التوصية بتصميمات ألوان لوحة الحائط المختلفة ، دعنا نفهم ما تمثله الألوان المختلفة.

الأخضر: لون رائع لمجموعات الصالات وغرف المعيشة لأنه يمثل الشفاء والإبداع والطبيعة والنمو والازدهار. كما أنه يساعد على الاسترخاء وقد ثبت أنه يقلل من التوتر والقلق لأنه يبدو مثل الطبيعة.

الأبيض: يعني شيئًا نظيفًا وخاصًا وسهل الفهم. وهذا يعني أيضًا الحميمية والنضارة ، مما يجعلها مثالية للردهة الخاصة بك ، ومكانًا يلتقي فيه الناس ويتحدثون.

الضوء الأحمر: اللون الأحمر الفاتح هو اللون الذي يمثل الطاقة والراحة والدفء والحركة والحياة ، لذا يمكنك استخدامه في الردهة الخاصة بك. يبدو قوياً ويظهر شغفاً ويمنح طاقة أكبر لمن يرتديه.

الأصفر: رمز القوة واحترام الذات والنظافة والتواصل والأمل. كما أنه لون مشرق وممتع للصالات ويجب اختياره من قبل الأشخاص الذين يأكلون بجد ويعملون بجد.

الأزرق: يعني الشعور والجمال والحقيقة ، مما يجعل الناس يشعرون بالهدوء والسعادة. كما أنه يساعد في تخفيف التوتر والألم ويجعلك تشعر وكأنك على الشاطئ ، لذا فهو خيار رائع للقاعات.

البني الفاتح: يضفي اللون البني الفاتح لمسة من الأناقة والرقي على القاعة. كما أنه يمثل الهدوء والحكمة والراحة والاستقرار في الحياة والسلام الداخلي. وهو أيضًا اللون الأكثر استخدامًا للقاعات.

البيج: البيج يضفي على القاعة شعوراً بالبهجة والهدوء. إنها علامة على الاستقرار والراحة وهي خلفية رائعة لديكور منزلك الأنيق والملون.

مزيج البرتقال النابض بالحياة

إذا كنت تحب اللون البرتقالي اللامع وترغب في استخدامه في القاعة الخاصة بك ، فهذا اختيار جيد. يمكنك تثبيت لوحة حائط WPC برتقالية زاهية في القاعة الخاصة بك وهي جميلة وسهلة التركيب. قم بتركيب باب بيج بجوار لوحة الحائط البرتقالية. يُنظر إلى اللون البرتقالي على أنه لون حيوي وغالبًا ما يستخدم للفت الانتباه إلى نفسه. يطلق عليه لون الخريف لأنه يشبه أوراق شجرة الخريف. يُعرف البرتقالي بلون الفرح لأنه يجعل الناس يشعرون بالدفء. اللون البرتقالي هو أيضًا لون روحي لأنه يذكر الناس بالروحانية واللطف. لذا ، هل أنت مستعد لجعل غرفة المعيشة الخاصة بك أكثر دفئًا؟

مساحة داخلية جميلة وهادئة

هل تريد خلق جو هادئ في منزلك؟ ثم من أفضل الطرق لتزيين قاعتك هي استخدام ألواح الجدران الخضراء. يقولون أن اللون الأخضر يمثل السلام والنمو والهدوء. دعنا نتخيل أن لديك لوحات حائط مزخرفة باللون الأخضر أو ​​الأخضر الفاتح مثبتة في غرفة المعيشة الخاصة بك. انظر كيف تسير الأمور بشكل جيد مع الجدران البيضاء! يقولون أن اللون الأخضر هو لون منعش يجعل الناس يشعرون بالأمان والرضا. إذا كنت تريد أن تشعر بالأمان والسلام في منزلك ، فإن اللون الأخضر هو اللون الذي تختاره.

قاعات حمراء عاطفية

إذا كنت بحاجة إلى غرفة مليئة بالعاطفة ، فإن اللون الأحمر هو اللون الذي تختاره. يمكنك استخدام لونين من لوحة الحائط WPC لتزيين غرفة المعيشة الخاصة بك – الأحمر لتبرز أكثر والبيج ليكون محايدًا. إذا كنت ترغب في إضافة بعض الدراما وتريد القليل من الشغف ، فاستخدم ألواح الجدران الحمراء لتثبيتها على الجدران. يثير اللون الأحمر الإثارة ويمثل القوة والشجاعة. الأحمر ليس لون الضعيف ، إنه لون الحماس الشجاع والجرأة لتجاوزه ، والسطوع.

مثالي للقاعات الأرجواني

إذا كنت تريد نظام ألوان جميل لقاعة بسيطة ، فعليك التفكير في هذا. تستخدم هذه القاعة لونًا أرجوانيًا نابضًا بالحياة وملفتًا للنظر. يعتقد الناس أن اللون الأرجواني هو اللون السحري الذي يمثل الإبداع والروحانية والغموض والملكية. اللون الأرجواني هو اللون الذي يمكن أن يجعلك تشعر بتحسن ويرتبط عادة بالثروة. اللون الأرجواني يجعل الناس يشعرون بالود والحكمة والإبداع.

القاعات الزرقاء الجميلة

لدينا لوبي لأولئك الذين يحبون اللون الأزرق. من المؤكد أن تصميم لون لوحة الحائط باللون الأزرق الداكن في غرفة المعيشة سيجعلك تشعر بتحسن. ألا يجعل هذا اللون الجزء الداخلي من غرفة المعيشة يبدو أزرق؟ اللون الأزرق هو لون شائع ، ويعرف أيضًا باسم لون الثقة لأنه يشبه السماء والبحر. يقول الناس أن اللون الأزرق يجعلهم يشعرون بالهدوء والسكينة. من المعروف أنه يمثل الولاء والصدق والمسؤولية.

العلامات

شارك

اتصل بنا

※ سنتصل بك في غضون 24 ساعة. تحقق من صندوق البريد العشوائي في حالة حظر البريد.

حقوق الطبع والنشر © 2021 COOWIN Inc. جميع الحقوق محفوظة.

اترك رسالة