كيف تزين منزلك بألواح الجدران المزخرفة؟

هل تشعر أن هناك شيئًا مفقودًا في حياتك؟ هل ترغب في إعادة تزيين منزلك لجعله يبدو أكثر روعة وأفضل وأكثر إثارة للإعجاب؟ إذا كان هذا هو الحال ، فإن ما تبحث عنه هو ألواح الجدران المخددة. تزين لوحات الحائط الداخلية WPC منزلك بعدة طرق. يمكنهم قطع شوط طويل في تغيير المظهر العام لمنزلك وتعزيز ميزاته.

من السهل تثبيت لوحات الحائط الداخلية WPC ، لذا يمكنك محاولة تثبيت لوحات الحائط المخددة بنفسك. بالطبع ، يمكنك أن تطلب من المقاول المحلي الخاص بك تركيب ألواح حائط زخرفية لك. قبل تثبيت ألواح الجدران الداخلية ، حدد موقع ونمط ألواح الجدران المخددة. إذا كنت تريد المزيد من إلهام الفئات ، فاستمر في التمرير. لا تتوقف أبدًا عن الاستكشاف.

لماذا تختار لوحات الحائط WPC؟

بالنسبة للديكور الداخلي ، تتوفر مجموعة كبيرة من مواد الديكور وورق الحائط وتصميمات ألواح الجدران في السوق. يمكن أن تجلب مواد الديكور المختلفة تأثيرات تصميم مختلفة لمنزلك. لذلك ، لماذا يُنصح باستخدام ألواح الجدران WPC المخددة لأن ألواح الجدران المخددة يمكن أن تمنحك تأثير تصميم ثلاثي الأبعاد خاص. ويمكن أن يتيح لك تفوق مادة WPC الاستمتاع بحياتك الداخلية بشكل أفضل.

ملامح لوحات الحائط مخدد

قد يكون التصميم المزدحم أمرًا مزعجًا عند النظر إليه ، ويجعل الضيوف يشعرون بالإرهاق ، ويجعل المساحة أقل من مثالية. يمكنك وضع الألواح الجدارية المخددة بنمط رأسي أو نقش شيفرون. استخدم الألواح المخددة كجدار مميز أو وسيلة لجذب الانتباه إلى منطقة أو شيء معين. يمكنك أيضًا استخدامها كجزء من خلفية تبرز دون أن تكون كثيرًا. في بعض الأماكن ، مثل غرفة المعيشة الكبيرة أو منطقة الاستقبال ، يمكن استخدام الألواح الجدارية المخددة لتقسيم المساحة إلى مناطق أصغر.

مزايا مواد WPC

القليل من الصيانة المطلوبة. هذه إحدى المزايا الرئيسية لمواد WPC ، فأنت لست بحاجة إلى الطلاء أو الختم وما إلى ذلك بشكل منتظم.

قوي ودائم. مواد WPC طويلة الأمد ، تدوم 25-30 سنة أو أكثر بسبب طبيعة المادة المركبة.

مقاومة للماء والعفن. تحتوي المواد المركبة على مكونات بلاستيكية ، لذلك لها تأثير جيد ضد الماء ولن تسبب العفن والتعفن بسبب الرطوبة.

مجموعة متنوعة من الألوان. كمواد من صنع الإنسان ، تتوفر منتجات WPC في مجموعة واسعة من الألوان وخيارات الأسطح لتتناسب مع أنواع مختلفة من أنماط التصميم.

صديقة للبيئة وغير خطرة. نظرًا لطبيعة المادة ، لا تتطلب منتجات WPC معالجة المياه والتآكل. لذلك فهو لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة مثل الفورمالديهايد.

عازلة للغاية. مصنوع من مزيج من البلاستيك المعاد تدويره وألياف الخشب ، يتمتع WPC بخصائص عزل أفضل من ألواح الجدران الخشبية.

سهل التنصيب. يمكن قطع مواد التنجيد WPC بسهولة مثل الخشب. يجعل الهيكل المفاجئ الفريد من السهل التثبيت والتأمين.

هذه هي الأسباب التي تجعلك تختار لوحات الحائط WPC المخددة. ربما تكون قد أضفت بالفعل لوحات جدارية ثلاثية الأبعاد إلى منزلك. هل أنت مستعد لتحويل منزلك؟ من غرفة المعيشة إلى غرفة النوم ، يمكنك العثور على مجموعة من أفكار التصميم لتزيين منزلك بألواح جدارية مخددة.

أفكار تصميم لوحات الحائط مخدد

هنا نقدم أفكار لوحة الحائط المخدد لمناطق مختلفة. يمكنك استخدام الألواح الجدارية المخددة لخلق شعور بالاسترخاء والراحة في منزلك.

لوحات الحائط اللوح الأمامي لغرفة النوم

من خلال وضع الألواح الجدارية المزخرفة خلف السرير ، فإنك تمنح منطقة نومك مظهرًا غير رسمي وأقل كثافة. وهو أمر رائع للاسترخاء والنوم. لا تريد أن تشعر بأنك مدفون بسبب الكثير من الألوان أو الزخارف ، ولا تريد تصميمًا مزدحمًا يبقيك مستيقظًا في الليل. أنت تستخدم نمطًا بسيطًا بألوان محايدة ، مما يساعدك على تحقيق المظهر الهادئ والمتوازن الذي تريده. في بعض الأحيان ، يمكنك استخدام لوح مخدد للفت الانتباه إلى لوح أمامي مزخرف ، أو يمكنك استخدامه بدلاً من اللوح الأمامي تمامًا. إذا كنت لا ترغب في وضع الألواح المخددة خلف سريرك ، فيمكنك دائمًا استخدامها لتأطير النوافذ أو ملء الفراغ بين نافذتين.

ألواح الجدران المخددة في غرفة الطعام

ليس من غير المألوف إضافة جدار مميز إلى غرفة الطعام الخاصة بك لأنه يضيف عمقًا ويحدد المساحة بدلاً من إنشاء منطقة مملة. بدلاً من فتح دلو من الطلاء أو تعليق عشرات المطبوعات ، يمكنك عمل لوحات حائط مخددة من WPC لإنشاء جدار مميز. استخدم لوحات الحائط كطريقة لجذب الانتباه إلى الأضواء أو الألواح الجانبية أو خزائن المطبخ أو العناصر الزخرفية لأن ذلك سيخلق نقطة محورية. خيار آخر هو ترك الألواح المخددة تصبح جزءًا من الخلفية بينما لا تزال تسبب ضجة في غرفة الطعام الخاصة بك. استخدم الألواح المزخرفة بألوان مثل الأزرق الفاتح أو الرمادي الفاتح لتعزيز التصميم الداخلي الخاص بك. أو يمكنك اختيار الألواح ذات اللون البيج أو الأبيض المخدد لخلق جو أنيق.

لوحات الحائط المخدد في غرفة المعيشة الخاصة بك

ضع إطارًا لنافذة في غرفة المعيشة الخاصة بك مع لوحات الحائط المخددة للإدلاء ببيان. يمكن استخدامه لتأطير أشياء مثل الأريكة أو مركز الترفيه أو القطع الزخرفية ، تمامًا كما هو الحال في غرفة الطعام. قد ترغب أيضًا في استخدام الألواح المخددة لإنشاء مساحات مختلفة في مساحة المعيشة الخاصة بك. على سبيل المثال ، يمكنك وضع الألواح المخددة خلف محطة العمل الصغيرة في الطرف الآخر من مساحة المعيشة. على الرغم من أن تزيين غرفة المعيشة أمر شائع ، فقد ترغب في استخدام ألوان محايدة للوحات الزخرفية الخاصة بك. لذلك ، يمكنك لفت الانتباه إلى نقطة محورية أو منطقة معينة دون أن تتسبب في ضرر للعين ، لأن اللوحات الخاصة بك لن تتعارض مع بقية الديكور الخاص بك.

لوحة الحائط المخدد في منطقة الاستجمام

بعد يوم طويل ، قد لا ترغب في أن تكون محاطًا بألوان زاهية أو الكثير من الزخارف. ضع الألواح المخددة في عرينك ، أو ركن القراءة ، أو أي منطقة أخرى “كسولة” لإضافة لمسة زخرفية لن تعترض طريقك. تخيل لوحات عمودية خلف لوحة كبيرة في غرفة المعيشة الخاصة بك أو لوحات شيفرون خلف الكرسي المريح في زاوية القراءة الخاصة بك. تجعل الألواح المخددة المساحة تبدو أكثر تشويقًا من خلال إعطائها العمق والملمس. كما أنها تساعد في فصل منطقة “وقت الكسل” عن بقية منزلك. أفضل جزء هو أن الألواح ليست مشغولة جدًا لتوفير مساحة من المفترض أن تكون هادئة ومريحة وتشعر بالأنشغال.

أفكار تصميم ألواح الجدران المخددة لمنطقة المكتب

إلى جانب تزيين منزلك ، يمكنك أيضًا تزيين مبنى مكتبك بألواح جدارية مخددة. هنا نواصل أفكار التصميم لتزيين منطقة المكتب بالشهر.

جدار مميز مخدد لمنطقة الاستقبال

قد ترغب في البدء بمنطقة الاستقبال عند إضافة لوحات جدارية مخددة إلى مساحتك التجارية. استخدم جدارًا مصنوعًا من الألواح المخددة بلون محايد لفصل الردهة الرئيسية عن منطقة الانتظار. يمكنك أيضًا وضع الألواح المخددة خلف مكتب الاستقبال أو الجلوس لمنح مبنى مكتبك مظهرًا عصريًا. إنها أيضًا طريقة خفية لإطلاع ضيوفك على المكان الذي يذهبون إليه في الردهة. بشكل عام ، تضيف الألواح المخددة نسيجًا ولونًا إلى منطقة الاستقبال الخاصة بك دون الاستغناء عن مظهرها الاحترافي. من المهم أن تترك انطباعًا أوليًا جيدًا لدى ضيوفك بمجرد دخولهم الباب. يمكن للوحة الحائط المخددة القيام بذلك دون جعل ضيوفك يشعرون بأنهم مشغولون جدًا أو مدفونون في الزينة.

لوحة الحائط المخدد لديكور المصعد

فكرة أخرى لمبنى مكتبك هي وضع ألواح جدارية مخددة بين أبواب المصعد لجعلها تبرز في الردهة أو منطقة الاستقبال. إذا كنت تريد أن يبدو مكتبك أكثر أناقة ، فيمكنك مزج الألواح البيج بجدران من الرخام الأبيض وقطع بنية. يمكن أيضًا استخدام الألواح لتأطير النباتات بين اثنين من المصاعد. تعتبر الألواح المخددة حول المصاعد طريقة جذابة لجذب الانتباه إلى هذه المنطقة المستخدمة كثيرًا ، والتي يمكن أن تترك انطباعًا جيدًا لدى ضيوفك. لا تعرض اللوحات لضيوفك مكان المصاعد فحسب ، بل إن التصميم ككل يمكن أن يجعلهم يشعرون بالترحيب بمجرد دخولهم الباب.

كما ترى ، هناك العديد من الطرق لاستخدام ألواح الجدران المخددة في منزلك أو مكان عملك. على الرغم من أنك قد لا تكون قادرًا على الاختيار من بين مئات الألوان أو الأنماط المختلفة ، فإن لوحات الحائط المخددة هي طريقة رائعة لإضافة نمط إلى مساحة غير رسمية أو مريحة أو أنيقة. تخيل غرفة نوم مريحة بألواح باللون الرمادي الفاتح أو الأزرق الفاتح أو منطقة استقبال أنيقة بألواح باللون البيج أو الأسود. إذا كنت ترغب في تجربة شيء مختلف ، يمكنك استخدام الألواح البيج أو البني المخدد في غرفة ريفية أو الألواح السوداء أو البيضاء أو الرمادية في غرفة أكثر حداثة أو معاصرة.

سواء كنت تستخدم الألواح المخددة كجدار مميز في منزلك أو لتحديد منطقة في مبنى مكتبك. من المؤكد أنك ستوفر مساحة تبدو جيدة للجميع.

العلامات

شارك

اتصل بنا

※ سنتصل بك في غضون 24 ساعة. تحقق من صندوق البريد العشوائي في حالة حظر البريد.

حقوق الطبع والنشر © 2021 COOWIN Inc. جميع الحقوق محفوظة.

اترك رسالة