ألواح الجدران المركبة من الخشب والبلاستيك الداخلي المقا

الناس المعاصرون لديهم متطلبات أكثر وأكثر صرامة للديكور. مع الاهتمام بجمال الديكور ، فإنهم يهتمون أيضًا بالصيانة اللاحقة. اليوم ، تم استخدام المزيد والمزيد من مواد ألواح الحوائط المركبة من الخشب والبلاستيك على نطاق واسع في سوق الديكور. تختلف لوحة الحائط WPC هذه تمامًا عن لوحة الحائط الخشبية التقليدية. لا يحتوي فقط على نسيج وتصميم لوحة الحائط ولكن أيضًا لديه وظيفة مقاومة للماء ، والتي يمكن أن تتكيف بشكل أفضل مع مخططات التصميم المختلفة.

سهلة التركيب على الحائط

يلزم تركيب الألواح الخشبية التقليدية بواسطة مشغلين محترفين أثناء التركيب ، كما يلزم إجراء صيانة دورية في الفترة اللاحقة. لذلك ، بالنسبة للمستخدمين ، فإن تركيب الألواح الخشبية التقليدية يعني الكثير من المتاعب. لذلك ، يستخدم العديد من الأشخاص الآن الجدران المركبة من الخشب والبلاستيك بشكل مباشر أثناء التثبيت.

سهل الصيانة

تركيب لوح الحائط الخشبي التقليدي لا يفضي إلى حياة الناس اليومية. لوحات الحائط المركبة WPC تحل هذه المشاكل. كما نعلم جميعًا ، ألواح الجدران المركبة WPC ممتازة في الأداء ، ومقاومة الضغط ، ومقاومة التآكل. الجدار المركب البلاستيكي والخشب المقاوم للماء يتخذ سطحًا خاصًا. في الحياة اليومية ، نحتاج فقط إلى المسح برفق لإزالة بقع السطح ، ولن يتسبب الغسيل المباشر في أي ضرر للوحة. الأمر يستحق الاختيار والاستخدام.

اتصل بنا

※ سنتصل بك في غضون 24 ساعة. تحقق من صندوق البريد العشوائي في حالة حظر البريد.

حقوق الطبع والنشر © 2021 COOWIN Inc. جميع الحقوق محفوظة.