تحافظ الألواح البلاستيكية COOWIN على مصنعك الغذائي في أفضل

في المجتمع الحديث ، تولي جميع البلدان تقريبًا أهمية كبيرة لسلامة الأغذية ونظافتها ، وخاصة المنتجات المبسترة ، والتي تتأثر بسهولة بالملوثات الفيزيائية أو الكيميائية أو الميكروبية. هذا يجعل أماكن معالجة الأغذية أكثر تطلبًا على البيئة.

في الوقت الحاضر ، أكثر مواد الجدار شيوعًا هي ألواح الجدران البلاستيكية المقواة بالألياف الزجاجية أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو بلاط السيراميك أو ألواح الجدران البلاستيكية. كل مادة لها مزاياها وعيوبها.

فيما يلي بعض مزايا ألواح الجدران البلاستيكية:

أداء ممتاز للماء

الرطوبة هي أسوأ عدو لمعالجة الطعام. تتميز مادة PVC بوظيفة مقاومة للماء والرطوبة عالية بسبب خصائص المادة.

سهل التركيب

تتميز لوحة الحائط PVC بهيكل سريع ، ما عليك سوى تثبيت العارضة على الحائط ، ثم تثبيت لوحة الحائط على العارضة. حتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في التركيب يمكنهم تثبيت ألواح الجدران البلاستيكية وفقًا لتعليمات التثبيت.

سعر منخفض

بالمقارنة مع مواد ألواح الجدران الأخرى مثل بلاط السيراميك ، والفولاذ ، و FRP ، فإن ألواح الجدران البلاستيكية لها سعر أقل للقدم المربع. في الوقت نفسه ، نظرًا لسرعة تركيبه ، فإنه يقلل من تكاليف العمالة.

وزن خفيف

لن تؤثر الخصائص فائقة الخفة للوح الجداري PVC على القوة الميكانيكية والمتانة ويمكن أن تمنع أي شكل من أشكال الأكسدة والتأثير والانحلال والانحلال.

مستخدم ودود

لا تحتوي ألواح الجدران البلاستيكية على مواد كيميائية ضارة مثل الفورمالديهايد ويمكن استخدامها بعد التثبيت. ليست هناك حاجة للدهان أو الورنيش أو الورنيش أو أي مواد تشطيب أخرى بعد التركيب!

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن سطح لوح الحائط PVC أملس ، فلا يمكن أن يستقر الغبار والأوساخ. لا يستغرق تنظيف لوح الحائط PVC وقتًا طويلاً.

100٪ قابلة لإعادة التدوير

COOWIN هي شركة صديقة للبيئة. المواد البلاستيكية مصنوعة من خليط من البلاستيك القابل لإعادة التدوير وألياف الخشب. يؤدي الترويج للمواد البلاستيكية إلى حماية البيئة وتقليل إزالة الغابات المفرطة لموارد الغابات.

اتصل بنا

※ سنتصل بك في غضون 24 ساعة. تحقق من صندوق البريد العشوائي في حالة حظر البريد.

حقوق الطبع والنشر © 2021 COOWIN Inc. جميع الحقوق محفوظة.