لماذا تعتبر الألواح البلاستيكية مناسبة لغرف الأدوية

يحتاج بناء غرفة نظيفة إلى مراعاة المواصفات والمعايير الصناعية المختلفة. كمساحة مغلقة مصممة للتحكم في الملوثات (الغبار ، الكائنات الحية الدقيقة المحمولة في الهواء ، جزيئات الهباء الجوي ، إلخ) ، يعد اختيار مواد البناء أمرًا مهمًا للغاية.

ما هو نوع الجدار الأفضل لغرفة نظيفة؟

عند تصميم غرف نظيفة لصناعة الأدوية ، هناك اعتبارات أخرى تهدف إلى تقليل التلوث. هذه تضمن بشكل أساسي أن الغرفة النظيفة مبنية بطريقة سهلة التنظيف والتطهير. لذلك ، يجب أن يكون للجدار المثالي للغرفة النظيفة الصيدلانية ما يلي:

1. السطح أملس ومسطح ولا يسقط.

2. لا توجد شقوق وشقوق غير قابلة للتنظيف.

3. مقاومة السطح الداخلي للتأثير.

4. طبقة علوية لا تخترق المنظفات والمطهرات.

5. الحد الأدنى من اللحامات والحواف والزوايا.

تلبي ألواح الجدران البلاستيكية كل هذه المتطلبات وتتفوق حتى على الخيارات الأخرى في القيام بذلك.

قامت إحدى الشركات المصنعة للأدوية مؤخرًا باختبار العديد من تشطيبات الجدران المختلفة في غرفتها النظيفة - بما في ذلك الكسوة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ووحدات الكتل الخرسانية المغلفة بالإيبوكسي (CMU) والألواح المقواة بالألياف (FRP). من بينها ، لوحة PVC الخاصة بنا تفوز بشكل واضح.

سطح wainscot الفولاذ المقاوم للصدأ أملس ، ولكن من السهل أن تنبعث منه بسبب الصدمات. درجات CMU المطلية بالإيبوكسي عالية من حيث المتانة ، ولكن نظرًا لأن هذه الجدران تحتاج إلى إعادة طلاء بانتظام ، فإن تكاليف الصيانة مرتفعة. على الرغم من أن FRP يعد اختيارًا جيدًا ، إلا أنه يشتمل على دعم OSB أو دريوال ، مما يزيد من تكاليف المواد والتركيب.

بالإضافة إلى اللمسة النهائية المثالية غير الملحومة ، تُظهر ألواح COOWIN PVC أيضًا متانة فائقة ومقاومة عالية للصدمات وأفضل حماية للرطوبة حتى الآن. نظام الجدار PVC هو الأسهل في التنظيف ويمكنه تحمل متطلبات التنظيف الثقيل للغرفة النظيفة الصيدلانية.

اتصل بنا

※ سنتصل بك في غضون 24 ساعة. تحقق من صندوق البريد العشوائي في حالة حظر البريد.

حقوق الطبع والنشر © 2021 COOWIN Inc. جميع الحقوق محفوظة.