تصميم فريد من نوعه للوحة الحائط البلاستيكية - إبداع لوحا

يمكن إرجاع التصميم الفني لألواح الجدران إلى عدة قرون ، ولكن هذا لا يعني أن منزلك لا يمكنه الاستفادة من بعض التصميمات الجديدة لألواح الجدران.

تتكون لوحة الحائط من شرائط زخرفية وألواح جدارية وتفاصيل نمذجة وتمتد بطول الطول الأفقي لوحدة الحائط. إنه اختيار مثالي لتزيين المداخل والسلالم والممرات ، وكذلك المطاعم والحمامات والمناطق الاجتماعية.

هناك أنواع لا حصر لها من التصميمات وألواح الزخرفة البلاستيكية للاختيار من بينها ، ويمكنك إضافة قيمة إلى منزلك العزيز بعدة طرق. بدءًا من قولبة الألواح البسيطة (القطع في إطارها المدمج) إلى مربعات الظل الأكثر دقة (المميزة بقطع زخرفية مطلية أو مصبوغة) ، تعمل لوحات الحائط كقشرة ثانية لجدرانك ، مما يزيد من جمال منزلك.

تضفي أفكار وتصميمات لوحات الحائط هذه جاذبية راقية على غرف وممرات منزلك ، مما يضيف قيمة وطبقات حماية إضافية لمنزلك في السنوات القادمة. إذا لم تكن خبيرًا في الأعمال اليدوية (DIY) أو لم يكن لديك الوقت للقيام بمشروع لوحة الحائط الخاصة بك ، فأنت تبحث عن محترفين ، والعديد من مقاولي تجديد المنازل ، يمكنك مقارنة أسعارهم ومراجعاتهم قبل الاتصال بهم.

1. أفكار لألواح الحائط الحمام

مشروع لوحة الحائط للحمام هو أسلوب تقليدي جيد. على عكس البلاط العادي ، تضفي لوحة الحائط إحساسًا أكثر فخامة على حمامك.

تم بناء لوحات الحائط باستخدام عدة أجزاء مقولبة وأجزاء زخرفية ، ولكن جميع مشاريع ألواح الجدران تقريبًا تستخدم بعض المعرفة الأساسية. تسمى الألواح العلوية والسفلية الممتدة من الزاوية إلى الزاوية بقضبان التوجيه. تسمى الأجزاء الرأسية التي تمتد بين القضبان بالأنماط. الجزء الداخلي من القضبان والأنماط هو اللوحة.

2. أفكار لألواح حائط غرفة الطعام

يعد تثبيت جوانب في مطعمك أحد أكثر الترقيات تأثيرًا التي يمكنك إكمالها. ستضيف الألواح الجدارية إحساسًا فاخرًا إلى مطعمك لتحسين تجربة تناول الطعام لديك.

عندما تفكر في الاتجاه الذي ستتطور فيه ألواح الجدران في المطعم ، يمكنك اختيار النمط التقليدي. هذه هي الغرفة أو المنطقة الأكثر رسمية في منزلك. اختر النمط والديكور الكلاسيكي قدر الإمكان.

من القواعد الأساسية التي يجب تذكرها فيما يتعلق بالانحياز التقليدي أنه يجب أن يحتل ثلث ارتفاع الجدار. بمعنى آخر ، إذا كان ارتفاع السقف 9 أقدام ، يجب أن يصل السور العلوي للجانب إلى 3 أقدام. هذه هي أبسط قواعد التصميم وأكثرها جاذبية يجب وضعها في الاعتبار.

3. أفكار لألواح الحائط الدرج

منذ الأيام الأولى ، كانت لوحات حائط الدرج الرسمية هي المادة الرئيسية للمنازل ذات الطراز المبكر. تركوا انطباعًا عميقًا. قم بإنشاء ميزات تصميم من سلالم عملية ، سواء كانت درجًا كبيرًا عند المدخل الرئيسي أو مساحة صغيرة حيث يمكن استخدام لوحة حائط صغيرة.

يمكنك اختيار عمل أنماط مختلفة من التزجيج في السلالم الخاصة بك ، من تغطية الجدار بالكامل بإطار جميل وخطوط لوحة إلى التثبيت فقط من السور إلى الأسفل. بغض النظر عن النمط الذي تختاره ، فإن هذا يتطلب تخطيطًا دقيقًا وخبرة كبيرة للتثبيت.

4. أفكار لألواح الجدران من الأرض إلى السقف

إذا كنت ترغب في جعل الغرفة بأكملها رسمية قدر الإمكان ، فقد يكون انحيازها من الأرض إلى السقف فكرة جيدة. تحتوي الغرف المختلفة على العديد من الوظائف المختلفة ، وتتمتع جميع هذه الغرف بتغطية ممتدة من الأرض حتى السقف. على الرغم من أن هذا قد يبدو مهمة شاقة ، إلا أن النتيجة النهائية تستحق العناء.

عند التفكير في wainscoting ، فإن غرف الطعام وممرات الدخول هي أكثر الغرف شيوعًا التي تتبادر إلى الذهن. نمط الزخرفة الكلاسيكي له العديد من الاستخدامات المختلفة. من خلال إنشاء wainscot بالكامل ، يمكنك إنشاء خلفية جميلة لأي غرفة.

5. مفهوم انحياز غير تقليدي

نظرًا لأنك قد تكون مهتمًا بالفعل بالجدران الجانبية الرسمية والكلاسيكية والمصممة وجميع القواعد المرتبطة بها ، فنحن نريد أن نقدم لك شيئًا مختلفًا تمامًا: لا توجد قواعد على الإطلاق.

هناك خيارات لا حصر لها لألواح الجدران والتصاميم التي تقف وراءها. يمكنك تحديد نمط التصميم الذي يعتمده منزلك. يمكنك العثور على مصمم محترف لعمل العديد من مخططات التصميم المختلفة لمنزلك ، وبعد ذلك يمكنك تخصيص الألواح البلاستيكية ذات النمط المركب وفقًا لمخططات التصميم هذه لتحقيق الديكور الداخلي الفريد الخاص بك.

6. تصميم لوحات الحائط لأجزاء أخرى من المنزل

يمكنك إضافة تصميمات مختلفة إلى أماكن أخرى بها حركة مرور أقل وتكون غير رسمية أكثر من السلالم والمطاعم. يمكن أن تكون إضافة رائعة لغرف النوم أو الممرات أو أي مساحة أخرى تتطلب القليل من المواهب الإضافية.

يمكن أن تؤدي إضافة ألواح الجدران إلى غرفة النوم الرئيسية إلى جعل المساحة تشعر بمزيد من الرفاهية والاسترخاء ، مما يساعدك على الاسترخاء قبل النوم.

طرح أسئلة حول لوحات الحائط

هل ستجعل الألواح الجدارية غرفتي تبدو أصغر؟

نعم ، تجعل لوحات الحائط المساحة أصغر. كلما ارتفعت لوحة الحائط ، كانت الغرفة أصغر. قد لا يكون لها دائمًا تأثير انكماش محسوس ، لكنها نادرًا ما تجعل الغرفة تبدو أكبر. أفضل طريقة لحل هذه المشكلة هي استخدام ألواح الجدران ذات الألوان الفاتحة أو مطابقة لوحات الحائط بلون الحائط.

هل ستزيد إضافة لوحات الحائط من قيمة منزلي؟

لن تؤثر ألواح الجدران على القيمة السوقية لمنزلك. لكن استخدام ألواح الجدران مع الديكورات الراقية الأخرى سيمنح منزلك إحساسًا بمزيد من الفخامة ، مما قد يكون له تأثير إيجابي على قيمة منزلك.

اتصل بنا

※ سنتصل بك في غضون 24 ساعة. تحقق من صندوق البريد العشوائي في حالة حظر البريد.

حقوق الطبع والنشر © 2021 COOWIN Inc. جميع الحقوق محفوظة.