لماذا COOWIN WPC هو الشيء الأكثر شيوعًا الآن؟

يمنح الجزء الغربي من الولايات المتحدة الناس شعورًا بأنهم طبيعيون ومتوحشون ، بعيدًا عن الزحام ، وفرارًا من التلوث. ومع ذلك ، أثبتت دراسة أجراها علماء البيئة أن "الرؤية ليست بالضرورة تصديقًا" لأن هناك إصابة بالجسيمات البلاستيكية الدقيقة ، وهي في مهب الريح. ، في المطر ، في الهواء ، بالرغم من صعوبة التمييز بالعين المجردة ، إلا أنها في كل مكان.

جميع المواد البلاستيكية العائمة والمتساقطة هنا عبارة عن شظايا بلاستيكية أصغر من 5 مم. أمضت الباحثة 14 شهرًا في مراقبة عينات الهواء والأمطار في 11 منطقة محمية في غرب الولايات المتحدة ، وقسمتها إلى عينات هواء جاف وعينات مطر رطب. ، أظهرت النتائج أن 98٪ من جميع العينات احتوت على جزيئات بلاستيكية دقيقة ، وأن شظايا البلاستيك في المطر كانت أكبر قليلاً من تلك الموجودة في الهواء. وأهم مصدر لهذه الشظايا البلاستيكية هي الألياف الاصطناعية على الملابس ، والتي تمثل 60٪ إلى 70٪ ، تليها الطلاءات الصناعية.

من خلال الحسابات ، وجد الباحثون أن حوالي 1000 طن من شظايا البلاستيك تترسب في المناطق المحمية في غرب الولايات المتحدة كل عام. إذا تم تحويلها إلى زجاجات مياه معدنية بلاستيكية ، فإن 15 جرامًا لكل زجاجة تعادل أكثر من 60 مليون زجاجة بلاستيكية. تعتقد الباحثة الرئيسية ، عالمة البيئة في جامعة ولاية يوتا ، جانيس براني (جانيس براني) ، أن الرياح تهب البلاستيك من المدينة إلى المناطق المحيطة. ارتطم الغبار والبلاستيك بالأرض وتراكم معًا. إذا كان الموسم أكثر جفافاً ، فسوف ينجرف البلاستيك أكثر ، حتى مئات إلى آلاف الأميال. لتوضيح الأمر بوضوح ، يمكن أن تنتقل المواد البلاستيكية الدقيقة من الصحراء الكبرى إلى الأمازون ، ومن أي مدينة في القطبين الشمالي والجنوبي.

لفترة طويلة ، أولت COOWIN WPC اهتمامًا كبيرًا لحماية البيئة للأرض ، واستمرت في ابتكار بدائل من الخشب والبلاستيك والبحث فيها. المواد الرئيسية لمنتجات COOWIN WPC الخشبية والبلاستيكية هي البلاستيك القابل لإعادة التدوير وألياف الخشب. تشير التقديرات إلى أن إنتاج طن واحد من المنتجات الخشبية والبلاستيكية سيستهلك ما يقرب من طن واحد من النفايات البلاستيكية المعاد تدويرها ، مما سيقلل حوالي 2 طن من ثاني أكسيد الكربون ، ونحو 5 متر مكعب من إزالة الغابات ، أي ما يعادل توفير 80 برميلًا من النفط الخام. و 12 طنا من الفحم القياسي.

اليوم ، تم بيع منتجات COOWIN WPC الخارجية عالية الجودة من الخشب والبلاستيك في 30 دولة حول العالم ، وأصبحت منتجات قياسية صديقة للبيئة للعديد من المجتمعات الراقية. سيواصل COOWIN WPC أيضًا البحث والتطوير المتعمق ، وتعزيز التنمية السليمة للاقتصاد الدائري ، وتقليل التلوث البلاستيكي للأرض ، والحفاظ على التوازن البيئي.

اتصل بنا

※ سنتصل بك في غضون 24 ساعة. تحقق من صندوق البريد العشوائي في حالة حظر البريد.

حقوق الطبع والنشر © 2021 COOWIN Inc. جميع الحقوق محفوظة.