استخدام الألواح البلاستيكية في الزراعة المائية

وفقا لاحتياجات التنمية الاجتماعية ، حققت الزراعة المائية تطورا ملحوظا في العديد من البلدان. كطريقة لزراعة النباتات بدون تربة ، تتطلب الزراعة المائية إضافة العناصر الغذائية إلى محلول الاستزراع. مثل أي زراعة نباتات داخلية ، تعتمد الزراعة المائية على البيئة المحيطة في كثير من الحالات.

مع بدء المزيد والمزيد من المستهلكين حول العالم في قبول أنظمة غذائية صحية ونظيفة ، بدأت المطاعم في استخدام الزراعة المائية لزراعة الخضروات الخاصة بهم. أصبح التحكم في النفقات المتعلقة بالزراعة المائية مصدر قلق للناس في المجتمع.

بالإضافة إلى عوامل مثل درجة الحرارة ودرجة الحموضة والضوء وكثافة العناصر الغذائية ، هناك أيضًا بعض الاعتبارات التي تهدف إلى زيادة الغلات والعوائد. أحدها هو التأكد من أن منشآت الزراعة المائية مبنية بمواد مقاومة للرطوبة بدرجة عالية ، وتفي بالمتطلبات الهيكلية ، ولا تتفاعل مع محاليل المغذيات.

لذلك ، عند اختيار مواد الجدار المناسبة لمنشآت الزراعة المائية أو غرف الزراعة ، هناك أربعة أشياء أساسية يجب وضعها في الاعتبار:

الفعالية من حيث التكلفة

مقاوم المياه

مقاومة التأثير

أنيرجي

تلبي ألواح الجدران البلاستيكية جميع الشروط ، وهذا هو السبب في أنها تتمتع بمزايا واضحة على المواد الأخرى.

في الماضي ، تم استخدام الخرسانة والزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ لغرف الزراعة والهياكل المائية. ومع ذلك ، فإن كل هذه المواد لم تحل تمامًا المبادئ الأساسية الأربعة التي ناقشناها أعلاه.

إذا لامست الخرسانة محلول المغذيات ، فسوف تغير قيمة الرقم الهيدروجيني للمحلول. الفولاذ المقاوم للصدأ غير سام ولكنه ليس غير قابل للتآكل تمامًا ، لذا فهو غير مناسب لتطبيقات الزراعة المائية على المدى الطويل. الزجاج ينكسر بسهولة والتركيب الأولي مكلف للغاية.

تتمتع الألواح البلاستيكية بمتانة ممتازة ومقاومة للصدمات ومقاومة الرطوبة والمقاومة الكيميائية. هيكل القفل الفريد يجعل التثبيت أسهل.

باختصار ، يمكن أن تتحمل الألواح البلاستيكية الرطوبة والمواد الكيميائية أكثر من أي خيار آخر.

تتميز بعمر افتراضي أطول من المواد الأخرى ، وتوفر طريقة تركيب سريعة وبسيطة وفعالة من حيث التكلفة ، وتوفر سطحًا أبيض ناصعًا وتشطيبات عاكسة سلسة ، وتزيد من الإضاءة الداخلية.

اتصل بنا

※ سنتصل بك في غضون 24 ساعة. تحقق من صندوق البريد العشوائي في حالة حظر البريد.

حقوق الطبع والنشر © 2021 COOWIN Inc. جميع الحقوق محفوظة.