ألواح الجدران البلاستيكية المركبة المصنوعة من الخشب وال

عندما نذهب إلى مراكز التسوق أو قاعات الاجتماعات أو أماكن أخرى ، يمكننا غالبًا رؤية جميع أنواع ألواح الجدران الداخلية الرائعة. بعض لوحات الحائط هذه مزينة بالخشب المصمت ، وبعضها يتميز بتصميم فريد ثلاثي الأبعاد للسطح. فهل هذه المواد مثبتة بالخشب الطبيعي؟ الجواب بالنفي. معظم ألواح الجدران مصنوعة من مواد مركبة من الخشب والبلاستيك ، والتي تتميز بمظهر الخشب الصلب ومزايا المواد المركبة وهي مادة جديدة تمامًا تروج لها صناعة الديكور الحديثة.

عمر طويل للوحة الحوائط الخشبية والبلاستيكية المركبة

بالنسبة للمباني الكبيرة ، تكون أعمال التجديد المنتظمة أكثر تعقيدًا. لذلك ، يجب مراعاة تأثير الاستخدام في التصميم الأولي والبناء ، وبالتالي فإن لوحة الحائط WPC المقاومة للحشرات هي الخيار الأول للعديد من المصممين. نظرًا لأن هذا النوع من ألواح الحائط ليس متينًا فحسب ، بل يتميز أيضًا بأداء جيد في العديد من الوصلات الخاصة ، على سبيل المثال ، ليس من السهل تآكل الأرضية الخشبية والبلاستيكية بواسطة الحشرات ، كما أنه ليس من السهل تشويهها وتشققها ، كما أنها تحتوي على عمر خدمة طويل ...

لوح الحائط المركب الخشبي والبلاستيكي ليس من السهل أن يتشوه ويتلاشى

سوف تتساقط العديد من ألواح الجدران أو تتلاشى أو تتشوه بعد سنوات من الاستخدام ، مما يؤثر بشكل كبير على جماليات المبنى بأكمله. تتبنى لوحة الحائط المركبة المصنوعة من الخشب والبلاستيك تقنية خالية من الطلاء ، ويمكن الحفاظ على ثبات لونها لفترة طويلة ، كما أن الشكل الهيكلي ليس من السهل أن يتشوه. لذلك ، فإن لوح الحائط المركب من الخشب والبلاستيك ليس فقط مادة جيدة للديكور الداخلي ولكن أيضًا لا بد منه للديكور الخارجي. إنه تطور تكنولوجي مهم في صناعة الديكور.

اتصل بنا

※ سنتصل بك في غضون 24 ساعة. تحقق من صندوق البريد العشوائي في حالة حظر البريد.

حقوق الطبع والنشر © 2021 COOWIN Inc. جميع الحقوق محفوظة.