لماذا أصبحت لوحات FRP متقادمة اليوم؟

تم تطوير FRP أو البلاستيك المقوى بالألياف لأول مرة في الثلاثينيات. باستخدام الألياف لتعزيز قوة ومرونة البلاستيك ، فقد رحب الناس على نطاق واسع بابتكاراتها. يتيح الوزن الخفيف والعملي لمواد FRP استخدامها في الطائرات وتوربينات الرياح والسفن وما إلى ذلك.

لوح الحائط FRP هو في الأساس قطعة من البلاستيك المقوى بالألياف ويتم لصقها على الحائط. لقد أثبتت الحقائق أنه في المناطق التي تكون فيها البيئة رطبة وتحتاج الجدران إلى الحماية من العفن ، يمكنك اختيار ألواح الجدران المصنوعة من البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية ، والتي كانت الحل الأنسب في ذلك الوقت.

مع تقدم التكنولوجيا ، تم إحراز تقدم كبير في مواد البناء. لا يزال بإمكانك رؤية لوحات FRP في مطابخ المطاعم القديمة ، أو الحمامات ، أو المستودعات ، أو المكاتب ، وقد تلاحظ أيضًا أن بعض لوحات FRP هذه قد مرت سنوات وستتقشر عند استخدامها. لذلك سيسأل بعض الناس عما إذا كانت هناك ابتكارات جديدة في مواد ألواح الجدران من الماضي إلى الحاضر ، والإجابة بالطبع.

تم تصميم لوحات الحائط البلاستيكية خصيصًا وفقًا للتطبيق العملي للوحة FRP ، وفي نفس الوقت تحل نقاط الضعف المتعلقة بصعوبة تثبيت لوح FRP ، وخطر التقشير ، وخطر قالب بخار الماء على مر السنين. تتمتع الألواح البلاستيكية بقدرة أفضل على التكيف في البيئات الرطبة (مثل غسيل السيارات ، ومعالجة الأغذية ، والزراعة الداخلية ، ومستودعات التخزين البارد).

تركيب الألواح الجدارية PVC لا يتطلب أي دعم مثل الخشب الرقائقي أو لوح الجدائل الموجه. لا داعم يعني عدم الحاجة إلى مواد لاصقة أو مسامير برشام. استخدام مواد أقل يعني وقت تركيب بسيط ، وبالتالي تقليل تكاليف المواد والعمالة.

الألواح البلاستيكية هي أحدث التقنيات المستخدمة في عزل الجدران ، ولا تزال معظم المواد المقاومة للماء مثل FRP أو الأسمنت عرضة لاختراق بخار الماء. تصبح ألواح الجدران البلاستيكية حلاً كاملاً لأي حل بيئة رطبة.

يشارك

اتصل بنا

※ سنتصل بك في غضون 24 ساعة. تحقق من صندوق البريد العشوائي في حالة حظر البريد.

حقوق الطبع والنشر © 2021 COOWIN Inc. جميع الحقوق محفوظة.