مثبطات اللهب ألواح الجدران WPC الداخلية للفنادق لضمان الس

في التطور السريع لصناعة الديكور ، تم تحسين أداء مواد التزيين المركبة بشكل كبير ، وهناك ظروف ناضجة في جميع جوانب مشروع الديكور ، خاصة في صناعة الفنادق ، متطلبات السلامة من الحرائق صارمة للغاية ، وهي أيضًا ينعكس بشكل غير مرئي إن جدية اختيار مواد زخرفة الجدار ، وخاصة تأثير تثبيط اللهب على تأثير الزخرفة ، موضوعية أيضًا.

مثبطات اللهب العالية

كما نعلم جميعًا ، يجب أن يكون لتزيين جدران الفندق تأثير جيد في الوقاية من الحرائق. إذا كانت مادة لوح الحائط المختارة قابلة للاشتعال ، فلا يمكن أن تضمن ليس فقط التأثير الأساسي للوقاية من الحريق ، ولكن أيضًا مخاطر السلامة المحتملة بدرجات متفاوتة. وفيما يتعلق بتثبيط اللهب لمواد الإنحياز الخارجية ، فإنه يمكن أن يمنع بشكل فعال انتشار الحريق في ظل نفس الظروف ، والتي يُعتقد أنها مقاومة جيدة للحريق لمعظم مشاريع الديكور الفندقية.

تحسين ظروف الديكور

على الرغم من وجود العديد من أنواع مواد الديكور اليوم ، من منظور متطلبات مثبطات اللهب والمقاومة للحريق ، فمن الضروري دمج الاختلاف بين خصائص مثبطات اللهب للخرسانة وتزيينها بالمعايير في صناعة الفنادق. يمكن استخدام تأثير مثبطات اللهب لمواد الديكور ، وتحسين الظروف الهندسية أكثر وضوحًا. يُعتقد أنه ضروري لمعظم ديكورات الفنادق. يعتبر تجنب السلامة من الحرائق بشكل معقول هو المفتاح للعديد من مخاطر السلامة الخفية.

تحسين نطاق التطبيق

لذلك ، تم توسيع نطاق تطبيق ألواح الحوائط الخشبية البلاستيكية المركبة بشكل كبير ، وتم تحسين أداء مثبطات اللهب ومقاومة التآكل بشكل شامل ، لذلك يمكنها أيضًا ضمان تحسين كفاءة استخدام مواد ألواح الجدران الخارجية بشكل كبير.

اتصل بنا

※ سنتصل بك في غضون 24 ساعة. تحقق من صندوق البريد العشوائي في حالة حظر البريد.

حقوق الطبع والنشر © 2021 COOWIN Inc. جميع الحقوق محفوظة.